منتدي السحاري

حد الصحاري

شعارنا: نسعي لنتطور.نتطورلنرقي ونسمو إذايجب أن نطمح إنه الطموح    
يقول الأديب والعالم الفيزيائي الدكتور أحمد زكي «ليس ألذ في أحاديث الناس من قصة، وليس أمتع فيما يقرأ الناس من قصة، والعقول قد تخمد من تعب، ويكاد يغلبها النوم، حتى إذا قلت قصة ذهب النوم، واستيقظت العقول، وأرهفت الآذان... وهانحن نختار لكم أروع القصص فأرجوا أن تستمتعوا وتستفيدوا

أهلا وسهلا بك في منتديات السحاري منتدي لكل الأجيال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حروف فلسطين تصيــــــــــــــح

    شاطر
    avatar
    ياغامي لايت
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 420
    نقاط : 10456
    التصويت : 10
    تاريخ التسجيل : 27/10/2010
    العمر : 28
    الموقع : www.hadsahary.7olm.org

    حروف فلسطين تصيــــــــــــــح

    مُساهمة من طرف ياغامي لايت في الأحد 07 أغسطس 2011, 05:48

    حروف فلسطين تصيح
    الطفل1:أنا الفاء: أنا الفجر ضوء الصباح أنا الذي يجرف و يسحق الطغيان و يسمح للشمس بالظهور و يزرع في القلب السرور

    الطفل2:أنا اللام:أنا اللاجئ الذي هرب من وطنه بعدما فقد أهله بل اعز الناس إليه. انه وطنه آنا من انتزع من جذوره فسال دمه أنا من شرد و طرد من أرضه ارض أجداده و أبائه أنا من ذاق طعم الغربة فوجدها مرة كالعلقم.

    الطفل3: أنا السين: أنا السجين الذي زج في السجن والمعتقل لأنه رفض الذل والقهر, والجهل والقهر. أنا الذي ذاق كل أنواع العذاب وأنا الذي حرم من الأكل والشراب, أنا الذي لم يعد يميز بين الليل والنهار ولا بين الشوك والأزهار.

    الطفل4: أنا الطاء:أنا الطالب الذي ترك المدرسة طفلا واتخذ القلم بندقية والمحفظة لأجمع فيها الحجارة. أنا الذي سئم الذل والوهن, أنا من يعرض نفسه للخطر كل يوم, أنا الذي وضع آماله في حجارة جارحة فتاكة..

    الطفل5: أنا الياء:آنا اليتيم فتحت عيناي رأيت دماء.أرهفت سمعي سمعت صراخا وعويلا أنا الذي لم يدق طعم الحنان ولا الأمان ,أنا من اتخذ المغارة منزلا ,والتبن غطاء, والرمل فراشا. سألت عن أهلي؟ قيل قتلوا ..سألت عن وطني ؟ قيل أغتصب فجمعت الحصى لأدافع عن كياني ووجودي.

    الطفل6:أنا النون:أنا النصر أنا الذي يمسح العيون و يقضي على الهموم أنا اليوم المنتظر أنا الذي يجعل الشتاء ربيعا و الأشواك ورودا

    كل الحروف تقول:


    أنا فلسطين الجريحة فلسطين اليتيمة, الوحيدة, أنا التي قطعوا أيدي أبنائي بعد ولادتهم أنا التي حرقت منازلي

    أنا فلسطين آلا تعرفوني, إني عربية مسلمة أين انتم يا إخواني؟؟؟؟ الطفل7:أيتها الأرض الطيبة الغالية.اصرخي لا أريد هؤلاء الطغاة. لاأريد هؤلاء الطغاة. إن الأرض من تحتكم تغلي وتضطرب.أيتها الأرض هل تذكرين كم حبوت ولعبت وجريت فوق ثراك هل تذكرين؟ لما نبشت ثراك . هذه بقايا أجدادي تصيح: أخرجوا, أتركوا أرضنا.هذه أرضي أنا وأبي ضحى هنا وأبي قال لنا مزقوا أعداءنا مزقوا أعداءنا.

    دعوا سمائي فسمائي محرقة .دعوا قناتي فمياهي مغرقة

    الطفل8:دموع كالعاقف ولا من يجففها دماء تتدفق ولا من يعوضها.قلوب تتمزق ولا من يخيطها. رجال تتساقط ولامن يثأر لها.أرض تتقلب ولامن يحرثها. زهور تغتصب ولامن يحميها نيران تتوهج ولا من يطفئها. أوتار تتصلب ولا من يصلحها.لاأجد لنفسي غاية ولا وجهة إلا البكاء والعويل

    الطفل10 يصيح: جدي .عمي ,خالي, أبي والآن أخي من يطفئ لهيبي من يهدأ من لوعتي وحسرتي لقد جفت عيوني وتمزقت أحشائي نمت مع القنابل ,كبرت مع الصراخ والعويل. أخي أين يدك ياأخي؟


    الطفل11: قطعها اليهود ماخافوا من المعبود,ولكن هاهي

    يدي الأخرى بها سأخد الحجارة حتى تصبح بلادي حرة.



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 10 ديسمبر 2018, 22:38