منتدي السحاري

حد الصحاري

شعارنا: نسعي لنتطور.نتطورلنرقي ونسمو إذايجب أن نطمح إنه الطموح    
يقول الأديب والعالم الفيزيائي الدكتور أحمد زكي «ليس ألذ في أحاديث الناس من قصة، وليس أمتع فيما يقرأ الناس من قصة، والعقول قد تخمد من تعب، ويكاد يغلبها النوم، حتى إذا قلت قصة ذهب النوم، واستيقظت العقول، وأرهفت الآذان... وهانحن نختار لكم أروع القصص فأرجوا أن تستمتعوا وتستفيدوا

أهلا وسهلا بك في منتديات السحاري منتدي لكل الأجيال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    من هو عصام الشوالي...

    شاطر
    avatar
    ياغامي لايت
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 420
    نقاط : 10384
    التصويت : 10
    تاريخ التسجيل : 27/10/2010
    العمر : 28
    الموقع : www.hadsahary.7olm.org

    من هو عصام الشوالي...

    مُساهمة من طرف ياغامي لايت في الجمعة 29 أكتوبر 2010, 05:40

    هههههههههه
    من لايعرف الشوالى
    عصام الشوالي
    معلق
    رياضي تونسي ولد في يوم 25 سبتمبر 1970، يعتبر من أبرز المعلقين الرياضيين العرب في الوقت الحالي، يعمل بالتعليق على مباريات كرة القدم بالقنوات الرياضية بشبكة الجزيرة الرياضية. ولديه قدر كبير من المعلومات الرياضية. تعليقه يعطي للمباراة طابعا من الإثارة والمتعة. يتميز بنبرة صوت عالية، يتم أختياره دائما للتعليق على المباريات القوية.
    مع نهاية دراسته الأكاديمية باللغة الفرنسية انضم إلى إذاعة الشباب والرياضة لحبه الشديد للمعشوقة المستديرة والتعليق وبموهبته الرائعة اختزل الزمن فانتقل إلى القناة الفضائية التونسية ليكمل مشواره بالانتقال إلى شبكة راديو وتليفزيون العرب. اول مبارة علق عليها كانت في 6/10/2001 كانت تلك المباراة لدوري أبطال افريقيا بين الترجي التونسي وصان داونز الجنوب افريقي, أما اول مباراة في دوري ابطال اوربا فكانت في 1998 في الفضائية التونسية بين ريال مدريد وانترميلان.
    وكنتيجة حتمية لشراء باقة قنوات راديو وتلفزيون العرب من طرق مجموعة قنوات الجزيرة الرياضية، انتقل بموجبها هذا المعلق الكبير إلى التعليق لكن هذه المرة بميكروفون الجزيرة الرياضية ليضاف بذلك إلى باقة نجوم التعليق العربي المتعاقدين مع قناة الجزيرة.

    للإشاة فقط، فإن الشوالي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة من المحيط إلى الخليج، جعلته محبوب الجماهير الأول ودون منازع، وقد بلغت شهرة الشوالي ذروتها من خلال تعليقه على كأس العالم الأخيرة بألمانيا لما كان في قنوات راديو وتلفزيون العرب، إلى درجة أن أصبحت تعليقاته تتداول عبر الهواتف النقالة بشكل غير مسبوق ومن أشهر ما تلفظت به شفتا هذا العملاق: ياكوووووورة ياغدارة,,, خليني نحكي خليني نعبر خليني ريح ونرتاح مش ممكن يا زيدان,,,
    avatar
    letfi
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 337
    نقاط : 11778
    التصويت : 18
    تاريخ التسجيل : 24/04/2009
    العمر : 28
    الموقع : http://hadsahary.7olm.org

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

    مُساهمة من طرف letfi في السبت 30 أكتوبر 2010, 04:36

    موضوح جيد وأرجو انت تكتب عن حفيظ دراجي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 16 نوفمبر 2018, 22:23