منتدي السحاري

حد الصحاري

شعارنا: نسعي لنتطور.نتطورلنرقي ونسمو إذايجب أن نطمح إنه الطموح    
يقول الأديب والعالم الفيزيائي الدكتور أحمد زكي «ليس ألذ في أحاديث الناس من قصة، وليس أمتع فيما يقرأ الناس من قصة، والعقول قد تخمد من تعب، ويكاد يغلبها النوم، حتى إذا قلت قصة ذهب النوم، واستيقظت العقول، وأرهفت الآذان... وهانحن نختار لكم أروع القصص فأرجوا أن تستمتعوا وتستفيدوا

أهلا وسهلا بك في منتديات السحاري منتدي لكل الأجيال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مكالمة مع الجنس الناعم

    شاطر
    avatar
    مصطفى
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 388
    نقاط : 9563
    التصويت : 8
    تاريخ التسجيل : 20/10/2010
    العمر : 29
    الموقع : bm1988@yahoo.fr

    مكالمة مع الجنس الناعم

    مُساهمة من طرف مصطفى في الأربعاء 31 أغسطس 2011, 11:42

    كنت في السوق كالعاده لشراء بعض الاغراض وبينما انا اقتني بعض المشتريات من احد البساطين اذ استوقفتني أمراه واخذت تشتم وتصارخ في وجهي(ماتستحي على وجهك تغازل بنات الناس هكذا عيني عينك قدام خلق الله __انا؟_______ايوه انت في حد غيرك).



    _ومن انتي عشان اغازلك(ملكة جمال لبنان او الملكه اروى او شجرة الدر وانا ماادري!!!!!!!!!____تجمع الناس والماره واخذوا ينظرو الي بعين الريبه والشرر يتطاير من عيون بعضهم وهي تصرخ وتشاتم وانا ارد واؤكد انها غلطانه.......وبعد ان ازداد تجمع الناس وبدات الاصابع تتلوى والايادي تتحرك يمنة ويسره......قالت هه خذ رقمي واتصل بي عشان اوضح لك وفضت الاشتباك وانقذتني من مجزره!!!!اخذت الرقم وطفقت افكر باستغراب شديد واتساءل __لماذا ياترى افتعلت المشكله معي وانا متاكد اني لم التفت اليها حتى. ؟؟؟لماذا اعطتني رقمها ؟؟ومالسر وراء ايقافها للمشكله في الوقت الحاسم بعد ان تاكدت ان الجميع سينهالون علي بالشتيمه والاستحقار وربما الاشتباك معي؟؟؟؟القران حذرنا من كيد النساء فهل ياترى هذه مكيده لشي أعظم....لا لا لا ولماذا وانا لااعرفها خصوصآ انه لم يسبق لي ان تعاملت مع الجنس الناعم .....اكيد في الموضوع شي اخر يجب ان اتصل.............فتحت جوالي ونقلت الرقم وبدات المكالمه____التلفون يرن يااااااااااااارب سترك(صوت ناعم جدآ يرد_الووووووووو مين انته_ جاوبت بصوت متلكئ والعرق البارد يتصبب على جبيني .انا انا انا صاحب السوق ____ وايش تبي انت غلطان___ -لا لا انا اللي سويتي معاه المشكله واعطيتيه الرقم؟! -ااهاااااااااااهلين وسهلين كيف الحال؟! الحال دائمآ منصوب اتصلتي بي عشان تقولي لي كيف الحال مع السلامه قلة حياء... لا لا لحظه انا بصراحه معجبه بك ولو تبغى تتزوجني تعال عندنا البيت واخطبني من اخوي وبيتنا في منطقة كذ بشارع كذ رقم كذ واقفلت الخط!!!!!!!!!!!!!!!!! ايش هذه اليوم ويش القصه انا بحلم او بعلم هذه صاحيه او مشربينها شي او الفقر اصبح يخلينا نشوف اشياء غير حقيقيه.........فكرت للحظه ليش مااجرب واتاكد من العنوان .............متر(دراجه ناريه) مسرع كالبرق اخذني الى تلك المنطقه ياااااااااااااه العنوان صحيح _منزل راقي وحديقه جميله لايسكنها الا الاثرياء.........يامسهل يارب تشوشت افكاري ادخل او لا ...اخيرآ طمع الانسان اللي بداخلي اجبرني على الدخول.........بسم الله ضغطت على الجرس لاول مره بحياتي فتح لي احدهم يشبه الليل يبدو انه الخادم عندهم _ها ها ها هذا منزل اللي اللي ..........لم يلتفت لما اقول سلم علي وادخلني المجلس ...لحظات ودخل احدهم يبدوا عليه مظاهر الترف بشوشآ مستبشرآ مرحبآ بي اهلآ ياسمير اخبارك علومك _______ من وين تعرفني ياطيب _لم يرد علي بل واصل حديثه قائلآ ياسمير احلام كلمتني على الموضوع وانا موافق وشهر العسل على حسابي باحلى hotel عندنا....ثم نادى على ماذون مجهز مسبقآ وشاهدين فكتبوا العقد والكل يضحك وانا اضحك معهم وكاني في فلم هندي ثم ادخلوني على زوجتي !!!!!!!!!!!!!! دقائق معدوده ونادى احدهم من الخارج اخرج ياسمير لم يترك لي فرصه كاد ان يكسر الباب بضربته القويه فتحت الباب فسحبني سحب الى المجلس وفيه ثلاثه اشخاص اخرين لم اعرفهم ربما جاءو من حلبة المصارعه..........صرخ في وجهي اخوها طلق احلام ياسمير __لا مستحيل _لايمكن _لم يمضي على زواجنا نصف ساعه _ماالذي يجري بربكم؟؟ماهذا يااحلام؟ يريدوا ان يفرقونا عن بعض ..كلميهم ..فضحكت بصوت مرتفع كله غنج (طلقني ياحبيبي ياراعي السوق!!!!!!!!واشارت الى احد الفتوات بعلامة النصر اكتشفت انه زوجها السابق واكتشفت ايضآ اني محلل!!!!!!!!لطالما تمنيت ان اكون محلل سياسي او اقتصادي لكن لم يخطر في بالي يومآ ان اكون محلل مطلقات!!!!استعرض احدهم عضلاته وتقدم نحوي كالمصارع طالبآ مني رمي يمين الطلاق فصرخت بالطلقه الاولى فهوت يده نحوي كالصخره فصرخت بالطلقه الثانيه ثم الثالثه فقمت من نومي مذعورآ اثر صفعه قويه تلقيتها من زوجتي اطبقت بها فمي وهي تبكي بحرقه شديده اخبرتني بانني رميتها بالطلاق!!!ياألهي حلمت بزواج فطلقت زوجتي!!! اقسمت واقسمت واقسمت انني في حلم والمطلقه احلام لكنها طرحت قسمي ارضآ واستعدت للرحيل!!!!!!!!!..
    منقول

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 16 يوليو 2018, 15:53